على متن سفينة كبيرة فاخرة مختصة بالأسفار و الرحلات كان هناك شاب مسلم جالس وبيده حاسوب محمول ( لاب توب ) و يحاول بكل جهده تشغيل البث المباشر للحرم المكي الشريف وكان يجلس بجانب هذا الشاب المسلم رجل كبير السن , نظر الشاب إلى هذا الرجل وابتسم في وجهه وأكمل عمله في حاسوبه .. وبعد جهد وعمل طويل نجح هذا الشاب في تشغيل البث المباشر للحرم المكي الشريف , و من شدة الفرح ضحك الشاب .. و العجوز الذي بجانبه أراد أن يعرف ما سبب ضحك هذا الشاب ! فسأله : ما الذي يجعلك تضحك كهذا ؟؟؟! فأجابه الشاب : شوقي وفرحتي برأيتهم !! سأله العجوز ثانية من هم هؤلاء ؟ فأجابه الشاب : هؤلاء ضيوف الله بالحرب الشريف , العجوز لم يفهم شيئ بحكم جهله عن الدين الإسلامي فقال العجوز للشاب : هل تعرفني من أنا ؟؟ قال الشاب : لا  لا أعرف من أنت , فقال له العجوز : أنا قائد القوات المسلحة الألمانية .. ردّ الشاب وبكل برودة أعصاب : تشرفنا , غضب العجوز وصرخ في وجهه قائلاً : أنا أعضم من رسولكم , أجابه الشاب : وهل تعرف من هو رسولي ؟! وماذا تعرف عنه ؟؟
قال له العجوز : نعم أنت دينك الإسلام ورسولك إسمه محمد وتؤمن به .. فرد عليه الشاب وقال : وكيف تكون أنت أعظم منه ؟ قال العجوز : نعم .. أنا قادر على أن يصف 30 ألف جندي  و في أقل من خمسة دقائق و بكلمة واحدة !! قال الشاب و إذا أحضرت لك 3 ملايين كم تحتاج لصفهم صف واحد ؟؟ فأجابه العجوز : إذا تم تدريبهم من قبلي فسيحتاج الأمر تقريبا 3 ساعات .. قال له الشاب : و إذا لم يكونوا هؤلاء الناس على لغة واحدة ولا عمر واحد وأجناسهم وبلدانهم مختلفة كم تحتاج لصفهم ؟؟ فأجابه العجوز باستهزاء .. مستحيل يصطفوا أبدا ..

فقال الشاب لذلك العجوز : إنظر إلى حاسوبي وشاهد 3 مليون مصلي يصطفون بلا قائد وبكلمة واحدة و من الإمام ( إستووا ) فقال هذا هو ديننا وهذا ما علمنا إياه رسولنا فقد مات منذ آلاف السنين ومازلنا على قوانينه

اللهم صل وسلم على سيدنا محمد أشرف الخلق وخاتم المرسلين
صلّوا على رسول الله 
صلى الله عليه وسلم

navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>