كشف استطلاع للرأي قام به موقع للتعارف “WhatsYourPrice.com”، أن ست نساء من أصل عشرة قمن بالاتصال مجددا بشركائهن السابقين لإحياء الماضي، بينما 17 في المائة من الرجال فقط، ذكروا أنهم شعروا بحاجتهم إلى الاتصال بشريكاتهم السابقات بعد سماع أغنية “هيلو Hello” للمغنية البريطانية الشهيرة “أديل Adèle”.
وبحسب، “براندن وايد”، صاحب هذا الاستطلاع، فإن “النساء تملن أكثر إلى العواطف والمشاعر، بينما الرجال لا يفضلون العودة مرة أخرى إلى العلاقات الماضية”، وهو ما جعل تأثير الاغنية يطال النساء بنسبة أكبر.
يذكر أن أغنية “هيلو” من ألبوم Adèle الأخير “25”، حققت إلى حدود الساعة حوالي 450 مليون مشاهدة خلال شهر واحد فقط، كما يعتبر أول عمل لها بعد غياب عن الساحة الفنية لثلاث سنوات.
والأغنية تحكي قصة علاقات عاطفية انقطعت، وتسعى صاحبة الاغنية لاحيائها من جديد عبر اتصال مفاجئ تعيد فيه الذكريات القديمة لقصة حب انتهت.