نفت نبيلة بقاشة، شبيهة « انتحارية » سان دوني أن تكون صحيفة « دايلي ميل » البريطانية قد وعدتها بأي مبلغ مالي كتعويض عن نشر صورها على أساس أنها تعود حسناء بو لحسن قريبة حميد أبا عوض.

وقالت بقاشة في تصريح لـ « فبراير.كوم »:  » لم نتحدث بعد في موضوع التعويض المادي، وكل ما يروج من اقتراحات مالية قدمتها لي إدارة الصحيفة، أو مبلغ مالي قيمته 180 دولار، محض إشاعات لا أعلم من أين يأتون بها ».

وأضافت المتحدثة  » الصحيفة كانت قد اعتذرت لي عبر مترجمها ووعدت بسحب صوري من المقال، وتوصلي باعتذار رسمي من إدارة الصحيفة في القريب، وكل ما أعلمه أن الصحفي البريطاني نيك فايدج، الذي قدم إلى بني ملال تلى علي المقال الذي يوضح حقيقة الصور، وسألني هل أعجبني فوافقت عليه ليقوم بنشره، ما عدا ذلك فليس هناك أي تفاوض بشأن أي تعويض ».

نبيلة التي عبرت عن ارتياحها النسبي بعد أن اكتشف الرأي العام أنها ضحية صديقة باعت صورها للصحافة مستغلة الشبه بينها وبين الانتحارية حسناء، أوضحت أنها أوكلت محاميا سيتكلف بهذه القضية وبالتنسيق مع الصحيفة البريطانية، منبهة على أن  » كل ما يهمني أن يعرف العالم أنني نبيلة ولا علاقة لي بالإرهاب ولا التطرف ».

navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>