اصر شاب وشقيقه على قتل موظف وقطع عضوه الذكري بعد ان تعدى الاخير على خطيبة الاول جنسيا وهتك عضرها وصورها عارية وهدد بفضح امرها . أمرت نيابة سيدي جابر بالاسكندرية بحبس طالبة وخطيبها وشقيقه 4 ايام على ذمة التحقيقات لاتهامهم بقتل موظف وسرقته بمنطقة سيدي جابر بالاسكندرية . كما امرت النيابة بتشريح جثة المجني عليه والتصريح بالدفن عقب الانتهاء من اعمال التشريح وطلب تحريات المباحث حول الواقعة .

وكشفت تحقيقات النيابة مع المتهمين ان المجني عليه إصطحب المتهمة الاولى " ندا .س " طالبة إلى الشقة سكنه التي عثر على جثة بها وهتك عرضها وصورها عارية وهددها بتلك الصور مستغلاً خشيتها من إبلاغ أهلها. واضافت الطالبه بكلية الحقوق انه نظراً لرفض القتيل تسليمها الصور والفيديوهات الخاصة بها وإستمرار تهديده لها تنفيذاً لرغباته أبلغت خطيبها " محمد خ " 27 عام حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية و شقيقه "عبدالمجيد . خ" 20 عام طالب بكلية الهندسة مقيم بذات العنوان ، فطلبا منها الإتصال بالمجني عليه وإيهامه بالموافقة على مقابلته بالشقة سكنه وفي الموعد المحدد توجها المتهمان الثاني والثالث للشقة سكن المجني عليه الذى كان في انتظارالمتهمه الأولى وإنهالا عليه ضرباً وطالباه بتسليمهما ما لديه من صور وفيديوهات خاصة بالمتهمه الأولى إلا أنه رفض فقاما بلف شريط لاصق على فمه وحول رقبته حتى فارق الحياة وقام المتهم الثانى ببتر عضوه الذكرى وإلقائه بجواره واستوليا على هاتفه المحمول ومبلغ 1400 دولار و90 دينار كويتى وقاما بتكسير الهاتف المحمول والتخلص منه والسكين المستخدمه في الحادث والشريط اللاصق بإلقائهم بشاطئ البحر بمنطقة سيدي جابر وقام المتهم الثالث بالإحتفاظ بالمبالغ المالية.

وتابع المتهم الثاني لست نادمن على قتله بعد ان هتك عرض خطيبتي ، واخي لم يفعل شيء انا من قتلته وقطعت عضوه الذكري ولو طلت لاحرقت جثته . كانت ادارة البحث الجنائي بالاسكندرية بالتنسيق مع فرع الأمن العام برئاسة اللواء السيد جاد الحق من كشف غموض قضية قتل بسيدى جابر. البداية بتلقي مأمور قسم سيدي جابر بلاغا بالعثورعلي جثة "عادل. ع " موظف داخل إحدى غرف الشقة سكنه يرتدى تي شيرت وشورت متدلى عند ركبتيه وبمناظرتها تبين بتر العضو الذكرى وملقى بجوار الجثة ومصاب بكدمات بالوجه.

وعلى الفور أمر مساعد الوزيرالداخلية لأمن الأسكندرية اللواء نادر جنيدي بتشكيل فريق بحث مشترك من إدارة البحث الجنائي بالتنسيق مع فرع الأمن العام بالإسكندرية لسرعة كشف غموض الحادث وتوقيف الجناه فقد توصلت جهود فريق إلى ان مرتكبي الواقعة كل من " ندا . س" 19 عام طالبه بكلية الحقوق " نجلة شقيق زوجة المجنى عليه " مقيمة دائرة قسم أول الرمل ، وخطيبها " محمد خ " 27 عام حاصل على بكالوريوس خدمة إجتماعية مقيم أبو تشت محافظة قنا و شقيقه "عبدالمجيد . خ" 20 عام طالب بكلية الهندسة مقيم بذات العنوان .

واشارت التحريات الى انه المتهمين قد اتفقوا فيما بينهم وعقدوا العزم وبيتوا النية على قتل المجنى عليه لقيامه بإصطحاب الأولى بمسكنه وهتك عرضها وتصويرها عارية وتهديدها بتلك الصور. وعقب تقنين الإجراءات تم توقيف المتهمين وبمواجهتهم إعترفوا بإرتكاب الواقعة وارشد المتهمان الثاني والثالث عن المبالغ الماليه والهاتف المحمول المهشم الخاص بالمجنى عليه وباقي الأدوات المستخدمه في إرتكاب الحادث وتم تحرير المحضر اللازم وإحالته للنيابة التي امرت بحبسهم 4 ايام على ذمة التحقيقات .

navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>