واصلت الفنانة إيناس الدغيدي، تصريحاتها المثيرة للجدل في الجنس والدين والفن، مؤكدة على أنها فخورة بتقديم الأفلام الخارجة على شاشة السينما، كما وصفتها بالجميلة، ونفت لما تردد حول شذوذها الجنسي، وأعربت عن موافقتها على ترخيص الدعارة فى مصر.
المثليين جنسياٌ
وقالت الدغيدي فى إحدى البرامج التلفزيونية، “أن المجتمع المصري لا يرحم المثليين جنسيًا، ومعظم أصدقائي من المثليين، فنانين وبنتقابل كتير في حفلات السهر، وأصحاب جدعان جدًا، والسيدات بتتبسط منهم جدًا”، مضيفاٌ أن المثليين موجودون منذ زمن بعيد، وهناك بعض المجتمعات تعترف بهم، ويمارسون حياتهم بشكل طبيعي.
وعن واقعة الفيديو المسيء للشرطة للفنان أحمد مالك، قالت: “الشرطة تحمي المواطنين، وأي تجاوز ضدها يجب ألا يمر مرور الكرام”.
كما أكدت أن الواقعة أخذت أكبر من حقها، مشيرة إلى أن السبب في ذلك برامج التوك شو الذى يعرض على شاشات التليفزيون، والتي تعتمد على الإعلان، مطالبة بمحاسبة «مالك» بالقانون.

إخراج أفلام جنسية
وصرحت إيناس الدغيدي، بإنها على استعداد أن تخرج أفلامًا جنسية عالمية، موضحة أنها ستختار الفنانة هند صبري لتكون بطلة، مضيفاٌ أن الفنانات المصريات لديهن “كلاكيع” وخوف من المجتمع ورد فعله ضد المشاهد الجريئة، مشيراٌ الى أنها اكتشفت هند صبري في فيلم «مذاكرات مراهقة»، وكانت بدايتها معها بمشاهد جريئة؛ لأنها ممثلة تعرف كيف يكون الفن، على حد قولها.

ترخيص الدعارة
وقالت الدغيدي، إن ترخيص الدعارة يحمي المجتمع من أشياء كثيرة، ويجعل المجتمع حرًا ومفتوحًا، مشيرة إلى أن مهنة الدعارة موجودة منذ بدء الخليقة، وهي أقدم مهنة في التاريخ، مشيراٌ الى ان الناس لن يقبلوا بترخيص الدعارة، رغم وجودها في الخفاء، مؤكدة أنها ترفض حجب المواقع الإباحية، من منطلق إعطاء الحرية لكل إنسان، لافتة إلى أنها تشاهد الأفلام الإباحية، وأن بعض هذه الأفلام جيدة وجميلة، وأكدت على أنها عملت أفلام بورنو ليها هدف ومضمون ومشاهد جريئة، لأن الموقف يستدعي كده”.

المرأة الحديدية
وصرحت الفنانة إيناس الدغيدي، إن لقبها المفضل المرأة الحديدية، مشيرة إلى أنها صريحة إلى درجة الصدمة، وأنها انفصلت عن زوجها بعد مرور 28 عامًا من الحياة الزوجية، لافتة إلى أنها لا تقتنع بأى ممثلة ترتدى الحجاب ،وأشارت إلى أن الفضائيات في مصر تحولت لساحة «ردح»، والإعلاميين ينافسون بعضهم على الفضائيات.

العلاقات العاطفية
من ناحية أخرى، قالت المخرجة إن العلاقة العاطفية بين الفنان أحمد عز وزينة حقيقية، ولكن هناك اتفاق بينهما على عدم الإنجاب، قائلة إن الفنان الراحل عمر الشريف لديه ابن غير شرعي، مؤكدة أن الفنانة يسرا هي الأكثر احترافية بين ممثلات جيلها.

الكبت الجنسى
وأكدت الدغيدي على أن الكبت الجنسي أحد أسباب الثورات المصرية، وقالت: «الناس مكبوتة، ومش قادرة تتجوز، والإنسان مش عارف يمارس حياته الجنسية بشكل طبيعي»، وتابعت «الناس فاكرة إن الجنس شيء عيب وملهوش قيمة، لكن هو في الأصل أساس الحياة، زي الأكل والشرب»، موضحاٌ أن الجنس مكمل للحياة، وعندما يحرم الإنسان منه يتحول لشخص غير سوي، مؤكدة: «البلد دي عشان تتصلح لازم يكون هناك نوع من فن الإدارة على مستوى جميع مؤسسات الدولة».



navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>