تقول إحدى الزوجات … 
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
جزاكم الله خير على هذا الجهد واسأل الله ان يكون في ميزان حسناتكم
انا وزوجي متفاهمان جدا بفضل الله وعلاقتنا رائعة ونحن في سنتنا السابعة من الزواج

الا انني اكتشفت من بداية زواجي انه يشاهد افلام اباحيه .. ويطالبني بالجماع من الخلف
رغم حزنه ولومه ان حدث ذلك .. لاني امنعه وبشده

لكن مؤخرا سمحت له بجماع الدبر أكثر من مره .. والسبب اني فتحت جواله وللاسف شاهدت بعض الصور .. واستمريت على مشاهدت الصور لاكثر من شهر .. طبعا دون علمه
ومشكلتي الآن أني اشعر برغبة  دائمة في الجماع وطلبت الجماع اكثر من مرة ويفعل لي ما اريد
وفي بعض المرات استحيت ان اطلب وكنت قد علمت رابط الصور الاباحبه من جواله .. وحينما اشعر بالرغبه افتح الصور واقوم العادة السريه وبعدها اشعر بالذنب وانا خجلانه من نفسي وبمجرد الرعشة ابكي وادعوا الله واصلي واعاهد الله على عدم العوده
الا انني اعود وافكر واشاهد .. وانا على هذا الحال من شهر .. ولكي اهرب من ذلك  استميل زوجي رغم ارهاقة وقلة نومه لكني وافقته على الجماع الخلفي .. لاني اشتهيته لما رايت الصور
انا حاليا ندمانة اني سمحت لزوجي وهو ايضا متفاجئ من تقبلي لذلك
انا اشعر ان زوجي سعيد معي ونمارس العلاقة عادة بحب ومتعة .. لكنه يشاهد الأفلام والصور .. ويطلب ان اشاهد معه وانا ارفض .. ويصور احيانا ويجعلني انظر في المرآه

navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>