اطلب من كل فتاه غير متزوجة ان لا تقرأ ماذا كتبت ولا احلل لها قراءة مشكلتي .. فهي لن تفيديني ولن تستفيد , السلام عليكم .. ارجوكم ساعدوني ودعوا لي ,, واطلب من كل وحده متزوجة تدخل تعلق لو بدعاء ..
أنا متزوجة من سنتين وراح اكمل الثالثه .. والحمدالله على كل حال .. اعيش في سعاده مع زوجي .. المصيبه !! الكاااااااااارثه !! أن … نحن من بداية زواجنا قررنا ان نؤجل قصة انجاب الاطفال .. وعند ممارسة الجنس نعتمد على الاحتكاك الخارجي فقط .. واستمر الحال اكثر من نص سنة تقريبا ..
تخيوا ان زوجي لم يدخل بي خلال هل الفترة .. احتراما لرغبتي .. لظروف لا يعلم بها إلا الله وزوجي وهي ظروف صعبة جدا جدا لا يمكنني وصفها .. فأجلنا ليله الدخله .. مع رضى الطرفين.. من دون استخدام حبوب منع حمل ..
بعد هذه الفترة قررنا .. حان الوقت للدخول .. لم اتفاجأ .. ان عملية فض غشاء البكارة ستكون مؤلمة ,, وكوني متزوجة لفترة .. لم اكن خجوله او خائفة ابدا ابدا ابدا .. ولكن الألم قتلني ..فتوقفنا .. وقال لي بكل هدوء : في المرة القادمة .. وفي المحاولة الاخرى ..
خفت وترددت وتذكرت الالم .. فشددت على نفسي واصبح الالم اضعاف الاضعاف .. في المحاولة الثالثة .. كنت في غاية الرااااااااحه وزوجي والحمدلله كان متفهم معي .. اطال في المداعبة .. خصوصا بأنني استخدمت كريم ملين مخصص للدخول .. ولكن حصل مالم يكن في الحسبان !!!!! بدأت أتألم .. وملامحي كلها ألم في ألم .. فتوقف زوجي ليقول لي : انا اريد ان اسعدكِ لا ان ازيدكِ ألما !!!!!
اصبحت اتهرب من فض البكارة ,, وافضل ممارسة اي شي (حلال) خارجي .. ثم .. استمرت المحاولات .. ففي مرة التالية .. انتهت بالفشل .. لكون زوجي لا يستطيع ان يراني اتألم فيرتبك هو أيضا ..
انني مندهشة من تصرفه واشكره على فهمه لي واقدره تقديرا كثيرا .. لكن ماذا افعل .. اشعر و اعلم بأنه يريد نقط نقط نقط نقط .( فهمتوا ماذا اقصد ) ..
اصبحت انا من البس واتجهز واتعطر وارتب المكان .. واضع الشموع وانثر الورود .. واكون في قمه الراحه وليس خوف بل قتلت الخوف من داخلي من ليله الدخله .. اريد ان اشعر بأنني انثى متزوجة ..
لا اريد ان اكون عذراء .. اريد ان اسعد زوجي مثل المتزوجات .. وان استمتع بما احله الله لي .. نفذ صبر زوجي بعد سنتين من الصبر ..
نحن سنكمل السنة الثالثة. احدى صديقاتي تحدث عن مشكلتها لي ( وكأنها تتحدث عني ) ولكنها ليست من فترة طويلة متزوجة.. فقالت: انها تواجه ألم غير طبيعي ثم توجهت إلى دكتورة متخصصه وقالت لها الدكتورة ان غشاء البكارة التي تملكه سميك جدا .. ويحتاج إلى عملية لفضه .. وعندما رأيتها مرة اخرى سألتها ان عملت العملية ردت: بأنها اصبحت بخير ولا تحتاج إلى العملية. ولا اعلم بمدى مصداقية كلامها ..
زوجي الآن يطلب مني الذهاب للدكتوره ,انا ارفض لانني لا اريد ان اخبر اي مخلوق عن قصتي ولا اريد ان اسمع اللوم والعتاب لأنني اجلت ليلة الدخلة لانني لا استطيع ان اخبرهم بالاسباب، مثلما ذكرت سابقا بان السبب قوي جدا ولا احب ان اخبره احد وزوجي يعلم بذلك. ولا اريد ان اذهب إلى اكثر من دكتوره، لاكشف عروتي على اكثر من امراة .. وليس لدي اي خبره عن الطبيبات الجيدات في البحرين .. من تعلم باسم دكتورة ثقة ومتخصصة في البحرين تخبريني .. ولا اعلم كم سيكلفني ذلك ..
هل منكم من كان غشاءها سميك واحتاجت إلى عملية ؟ وماهي العملية ؟ وكم تستغرق من الوقت؟ وكيف ؟ أم ان ما امر به شيء طبيعي ؟ وهل الرجل يدخل قضيبه كاملا، بعد الفض بفترة اي بعد سنوات ؟ ( اعذروني على سؤالي) علما بأنني استخدمت كريمات ملينه من الصيدلية .. وبأن نسبة التوتر قليييله جدا .. اخواتي .. عزيزاتي .. هذه هي قصتي امانه في اعناقكن .. و لم اخبر اي مخلوق بقصتي ..اعتمد على ربي ثم انتن ..

navright
 
منوعات حول العالم © جميع الحقوق محفوظة | a href='' rel='nofollow' target='_blank'/>